!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

لطلاب الشهادة الإعدادية .. رابط الاستمارة الإلكترونية للتقدم لامتحانات العام الحالي 2023 - 2024

لطلاب الشهادة الإعدادية .. رابط الاستمارة الإلكترونية للتقدم لامتحانات العام الحالي 2023-2024

رابط تسجيل استمارة التقدم لامتحانات الشهادة الإعدادية وخطوات التقدم

يتحرى الكثير من الطلاب وأولياء الأمور في الوقت الحالي ، عن رابط الاستمارة الإلكترونية للصف الثالث الإعدادي للتقدم إلى امتحانات العام الدراسي الحالي 2023 - 2024 حتى يكونوا على علم به طوال الوقت دون وجود أي مشكلة.

التقدم لـ امتحانات العام الدراسي الحالي 2023-2024

ولذلك يقدم أخبار التعليم اليوم ، رابط الاستمارة الإلكترونية للتقدم لامتحانات العام الدراسي الحالي لـ طلاب الشهادة الإعدادية وأولياء أمورهم في السطور التالية.

رابط الاستمارة الإلكترونية لـ طلاب الشهادة الإعدادية

ويمكن لكل طلاب بالصف الثالث الإعدادي استخدام رابط الاستمارة الإلكترونية من خلال الدخول على الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من هـــــنـــا ، ولكن يجب تسجيل البيانات وملء كل المطلوب بشكل صحيح.

وفي وقت سابق ، أعلنت وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع معهد اليونيسكو للتعلم مدى الحياة ومكتب اليونيسكو بالقاهرة ، عن تنظيم حوار مجتمعي مع الأطراف الفاعلة في مختلف محافظات الجمهورية ، وذلك تمهيدًا لإطلاق المبادرة الوطنية لتعزيز القرائية والتعلم مدى الحياة 2023 - 2023 ، خلال شهر يناير المقبل ، في إطار توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم بتكثيف الجهود وتعزيز جميع الآليات للقضاء على الأمية وتعزيز القرائية والتعلم مدى الحياة.

وتنطلق المبادرة الوطنية لتعزيز القرائية والتعلم مدى الحياة 2023 - 2023 ، في إطار توجيهات القيادة السياسية والتوجهات الدولية المتمثلة في توصية 2015 لتعليم الكبار والقمة العالمية للتعليم التحويلي 2022 وإطار عمل مراكش 2022.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading