!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

لمديري المدارس .. التعليم : تطلق برنامجا بشأن تفعيل دور المدرسة وقيم المواطنة

لمديري المدارس .. التعليم : تطلق برنامجا بشأن تفعيل دور المدرسة وقيم المواطنة

« التعليم » تطلق برنامجا لمديري المدارس بتفعيل دور المدرسة وقيم المواطنة

وجهت الإدارة المركزية لشؤون المعلمين بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، خطابًا للمديريات التعليمية بشأن تنفيذ برنامج تفعيل دور المدرسة في تعزيز الوعي المجتمعي وقيم المواطنة لدى الطلاب في ضوء التحول الرقمي.

التدريب يستهدف مديري المدارس لجميع المراحل معلم واحد

وأشارت وزارة التربية والتعليم ، في خطابها ، أن التدريب يستهدف مديري المدارس لجميع المراحل معلم واحد وأخصائي واحد من كل مدرسة ورئيس مجلس أمناء الإدارة التعليمية وأمين اتحاد الطلاب بالإدارة التعليمية لمدة 3 أيام ، اعتبارا من يوم الأحد 19 نوفمبر حتى الثلاثاء الموافق 21 نوفمبر 2023 من الساعة 11 ونصف صباحا حتى الساعة 3 و45 عصرا.

يتم الاستعانة بالمدربين المعتمدين من الأكاديمية المهنية للمعلمين

وطالبت الوزارة، بتوجيه رئيس قسم التدريب في الإدارات التعليمية ، بتجهيز القاعات التدريبية لتنفيذ البرنامج ، وإخطار الفئة المستهدفة بموعد ومكان تنفيذ البرنامج، مشيرة إلى أنه يتم الاستعانة بالمدربين المعتمدين من الأكاديمية المهنية للمعلمين.

وعلى صعيد آخر ، أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، رابط الترشح للعمل رئيس لجنة ومراقب أول في امتحانات الثانوية العامة 2024 ، حيث يمكن لأعضاء هيئة التدريس الدخول على الرابط التالي لتسجل البيانات من هنا.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، في خطابها ، أن تسجيل البيانات يكون باستخدام البريد الموحد ، كما وفرت الوزارة رابط الحساب المدرسي الموحد للخدمات الإلكترونية لمن يرغب في إنشاء بريد موحد لتسجيل استمارة المشاركة في أعمال الامتحانات والترشح لوظيفة رئيس لجنة ومراقب أول بامتحانات الثانوية العامة 2024 ، كما أتاحت الوزارة فيديو يوضح كيفية وخطوات التسجيل للعمل كرئيس لجنة ومراقب أول بامتحانات الثانوية العامة 2024.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading