!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

التعليم : تحذر المدارس من عدم تسجيل الغياب الطلابي أسبوعيا .. وتهدد بمعاقبة المخالفين " مستند "

التعليم : تحذر المدارس من عدم تسجيل الغياب الطلابي أسبوعيا .. وتهدد بمعاقبة المخالفين

التعليم تهدد المدارس المتخاذلة عن تسجيل غياب الطلاب : نريد إحصاء أسبوعيا وإلا سنعاقب المخالفين

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، خطابا هاما لجميع المديريات التعليمية بمختلف محافظات الجمهورية ، بشأن التأكيد على تسجيل الغياب الإلكتروني لجميع الطلاب ، بشكل أسبوعي ، وإخطار الوزارة بذلك رسميا ، وإلا معاقبة المدارس المخالفة لذلك.

أخبار التعليم اليوم ، حصلت علي نسخة من الخطاب الصادر من قبل وزارة التربية والتعليم والذي نص علي انه في إطار حرص الوزارة على ضمان إنتظام العملية التعليمية للعام الدراسي ( ٢٠٢٤ / ٢۰۲۳ ) ، وتنفيذاً لما ورد بالكتب الدروية الصادرة من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، بشأن التشديد على انتظام الطلاب بالمدارس وضرورة التسجيل الإلكتروني لغياب الطلاب ، وإلحاقاً لخطاب رئيس الادارة المركزية لتكنولوجيا التعليم المرسل لسيادتكم تاریخ ۱۲ / ۱ /۲۰۲۳ بنات الشأن.

أولا : التنبيه على جميع المدارس التابعة للمديرية بضرورة الانتهاء من تسجيل الغياب الإلكتروني الإسبوعي لجميع الطلاب المقيدين وذلك في التوقيتات المحددة اسبوعيا من خلال الاستمارة الإلكترونية لبيانات الطلاب.

ثانيا : التنبيه مشددا على الإدارات التعليمية بمديريتكم بمتابعة قيام المدارس التابعة لها بالانتهاء من التسجيل الإلكتروني للغياب الاسبوعي وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المدارس المقصرة في تنفيد ذلك.

-قيام المديرية التعليمية بالمتابعة الدورية بتنفيذ ما ورد بالبند اولا وثانياً بكتابنا هنا. 

 

التعليم : تحذر المدارس من عدم تسجيل الغياب الطلابي أسبوعيا .. وتهدد بمعاقبة المخالفين " مستند "

 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading