!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

خطوات إعادة تقييم التدريب .. لمن لم يحالفهم الحظ بمسابقة 30 ألف معلم

خطوات إعادة تقييم التدريب .. لمن لم يحالفهم الحظ بمسابقة 30 ألف معلم

بالرقم القومي .. ننشر خطوات إعادة تقييم التدريب لمن لم يحالفهم الحظ بمسابقة 30 ألف معلم

خطوات إعادة تقييم التدريب لمن لم يحالفهم الحظ بمسابقة 30 ألف معلم .. يبحث عنها الكثير من المعلمين الذين لم يحالفهم الحظ باجتياز تدريبات مسابقة 30 ألف معلم مساعد السنة الأولى ، عبر جروباتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

لذلك يقدم موقع أخبار التعليم اليوم ، للمعلمين خطوات إعادة تقييم التدريب لمن لم يحالفهم الحظ بمسابقة 30 ألف معلم.

خطوات إعادة تقييم التدريب لمن لم يحالفهم الحظ بمسابقة 30 ألف معلم

أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، خطوات تقدم المعلم الذي لم يحالفه الحظ باجتياز تدريبات مسابقة 30 ألف معلم مساعد السنة الأولى ، بطلب لإعادة التدريب ، كالتالي:

- أتاحت الوزارة رابطا إلكترونيا عبر موقعها الرسمي يتيح للمعلمين الذين لم يحالفهم الحظ في مسابقة " 30 ألف معلم .. السنة الأولى " الفرصة للاطلاع على التدريب الذي لم يجتازوه.

بالرقم القومي .. الاطلاع على التدريب الذي لم يجتَزه

- يدخل المعلم الذي لم تتح له فرصة اجتياز التدريبات رقمه القومي ؛ للاطلاع على التدريب الذي لم يجتزه.

إعادة تقييم التدريب الذي لم يجتَزه

- تقدم المعلم الذي لم يحالفه الحظ بطلب للمديرية التعليمية التابع لها يحدد خلاله رغبته في إعادة تقييم التدريب الذي لم يجتَزه.

- ستنسق الوزارة مع الجهة المعنية بتحديد موعد المحاولة الأخرى لاجتياز هذه التدريبات ؛ للتأكد من زوال سبب عدم الاجتياز ، وذلك بالتزامن مع إجراءات الدفعة الثانية للمعلمين الجدد.

إعلان نتيجة امتحان مسابقة شغل 30 ألف وظيفة معلم مساعد للعام الثاني في 10 محافظات

وفي وقت سابق ، أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ، برئاسة الدكتور صالح الشيخ ، نتيجة الامتحان الإلكتروني الذي عقده للمتقدمين في مسابقة شغل 30 ألف وظيفة معلم مساعد بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للعام الثاني ، وذلك للمتقدمين من محافظات المنيا ، أسيوط ، بني سويف ، الشرقية ، الأقصر ، المنوفية ، سوهاج ، الفيوم ، قنا ، أسوان.

نتيجة الامتحان الإلكتروني

ويمكن للممتحنين الاستعلام عن نتيجتهم عبر بوابة الوظائف الحكومية ، ويؤكد الجهاز على فتح باب التظلم لمن يرغب من المتقدمين بهذه المحافظات ، بدءًا من يوم الخميس الموافق 2 نوفمبر الماضي ولمدة أسبوعين.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading