أخر الاخبار

التعليم : تعلن عن فتح باب التقدم لمنحة أولمبياد اللغة الألمانية .. لطلاب ومعلمي المدارس الحكومية " مستند "

التعليم : تعلن عن فتح باب التقدم لمنحة أولمبياد اللغة الألمانية .. لطلاب ومعلمي المدارس الحكومية

التعليم تعلن موعد وضوابط التقدم لاختبارات منحة أولمبياد اللغة الألمانية لطلاب المدارس

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني موعد الاختبارات للطلاب المتقدمين لمنحة أوليمبياد اللغة الألمانية ، والتي يقدمها معهد جوته يوم 27 ديسمبر والتي ترد سنويًا لطلاب المدارس الحكومية في صيف 2024 وتنظمها معهد جوته ، لعدد منحة 1 للمدارس الحكومية ومنحة 1 للمدارس الخاصة.

وأكدت وزارة التربية والتعليم في خطاب رسمي ، أنه يتم عقد الاختبارات يوم 27 فبراير ، حيث يتم دعوة أفضل 30 طالبا من المرحلة الأولى لإجراء اختبار تحديد المستوى والاختبارات الشخصية في مقر المعهد بالتحرير يوم 27 فبراير 2024.

وأشارت وزارة التعليم ، إلى أنه سيتلقى الطلاب المشاركين من معهد جوته في الفترة من 27 يناير حتى 8 فبراير 2024 أسئلة يومية وعليهم القيام بالإجابة عليها 2024 .

ووجهت وزارة التعليم ، الطلاب الراغبين في المشاركة في هذه الفعاليات وقاموا بالتقديم فيها ضرورة موافاة وزارة التربية والتعليم والإدارة المركزية للخدمات المركزية وإدارة المنح والاجازات الدراسية بالعاصمة الاداريه بالأوراق معتمدة ومختومة بخاتم شعار الجمهورية كالتالي :

الشروط الواجب مراعاتها والالتزام بها من قبل المتقدمين للمشاركة في الفاعليات المنفذة من قبل معهد جوته :

- موافقة أولياء أمور الطلاب على مشاركة أبنائهم بالنسبة للفاعليات الخاصة بالطلبة ( موافقة صريحة مكتوبة ) ، وبما لا يتعارض مع أعمال الامتحانات العامة والمحلية في هذا الشأن ، على أن يتم التنسيق مع الإدارة العامة للعلاقات الثقافية والوافدين بالعاصمة.

- الالتزام التام بعدم تطبيق أي استمارات أو استبيانات لاستطلاع الرأى على الفئات المستهدفة في هذه الفاعليات والأنشطة إلا بعد الرجوع للوزارة والجهات المختصة بها للحصول على الموافقات الخاصة بذلك.

شروط التقديم للمسابقة للطلبة :

- يجب أن يتراوح عمر الطلاب المشاركين بين 14 عامًا كحد أدنى و17 عاماً كحد أقصى خلال أوليمبياد اللغة الألمانية (15) 22 يوليو 2024 أي تكون أعمارهم بين 24 و25 يوليو 2006، و( 13 ) حتى 13 و14 يوليو 2010.

شروط منحة الطلاب

- أن يكون متفوقاً في جميع المواد يجب ارفاق صورة من بيان الدرجات بالتيرم الثاني للعام الدراسي 2022 / 2023 والتيرم الأول للعام الدراسي 2023 / 2022 ، والتيرم الأول للعام الدراسي الحالي فور صدوره 2023 / 2024 .

- بيان نجاح من الإدارة التعليمية التابع لها الطالب / شهادة قيد بالمدرسة خطاب من المديرية التعليمية التابع لها الطالب يفيد المركز الحاصل عليه بالشهادة الإعدادية / اقرار ولى الأمر يفيد الموافقة على المشاركة / صورة البطاقة الشخصية لولى الأمر / شهادة حسن سير وسلوك للطالب من المدرسة / شهادة ميلاد الرقم القومي / صورة جواز سفر ساري إن وجد / استمارة الطلب .

 التعليم : تعلن عن فتح باب التقدم لمنحة أولمبياد اللغة الألمانية .. لطلاب ومعلمي المدارس الحكومية  " مستند "

التعليم : تعلن عن فتح باب التقدم لمنحة أولمبياد اللغة الألمانية .. لطلاب ومعلمي المدارس الحكومية  " مستند "

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close