أخر الاخبار

ننشر : موعد امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية .. لعام 2024

 ننشر : موعد امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية .. لعام 2024

موعد امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية لعام 2024

يتحرى الكثير من الطلاب وأولياء الأمور في الوقت الحالي ، عن موعد امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية لعام 2024 ، حتى يكونوا على علم به ، وذلك لمراجعة المقررات الدراسية بكل اجتهاد أكثر من مرة حتى يلتحقوا بالكليات المناسبة لهم.

امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية 2024

وينشر أخبار التعليم اليوم موعد امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية لعام 2024 في السطور التالية ، والذي جاءت كالتالي :-

ومن المقرر أن تبدأ امتحانات الثانوية العامة 2024 يوم السبت 15 يونيو المقبل، والدبلومات الفنية يوم السبت الموافق 1 يونيو 2024 ، وذلك وفقًا للخريطة المعتمدة من قبل الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وزير التعليم : نظام الثانوية العامة سيتم تغييره بشكل كامل

وفي وقت سابق ، قال الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، إن نظام الثانوية العامة سيتم تغييره بشكل كامل ، مؤكدًا أن الوزارة بدأت في الخطوات التحضيرية لتعديل شامل لمنظومة الثانوية العامة.

وأضاف حجازي خلال لقائه مع الإعلامي خيري رمضان ، مقدم برنامج حديث القاهرة والمذاع على فضائية القاهرة والناس ، أن امتحانات الثانوية العامة هذا العام ستكون مثل الماضي تماما ، متابعًا : مطلوب منك كطالب إنك تذاكر ، وعصر إني أفاجئ الطالب وأولياء الأمور والمجتمع ولى تماما ، ومنظومة التطوير لمرحلة الثانوية العامة تستلزم تغييرا قانونيا.

وأشار وزير التعليم ، إلى أنه سيتم عقد مؤتمر وطني كبير حول منظومة التطوير الجديدة لمرحلة الثانوية العامة ، وذلك بعد تكليف المراكز البحثية بعمل نظم المسارات ، متابعًا : البوكليت طلع في الثانوية العامة لمواجهة الغش وهدفي الأساسي أنا لا أريد غش أو تسريب.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close