أخر الاخبار

التعليم : توجه بملء بيانات المعلمين الجدد لتسجيلها على قاعدة البيانات

التعليم : توجه بملء بيانات المعلمين الجدد لتسجيلها على قاعدة البيانات

وزارة التعليم توجه بملء بيانات المعلمين الجدد لتسجيلها على قاعدة البيانات

طالبت وزارة التربية والتعليم ، المديريات والإدارات التعليمية ، بملء استمارة بيانات المعلمين الجدد المعينين في مسابقة 30 ألف معلم للسنة الأولى ، والذين تم تسليمهم العمل بمدارسهم على قاعدة البيانات بالوزارة ، على أن تعتمد من المختص بالمدرسة ومدير المدرسة ، ثم اعتمادها من المختص بقسم شئون العاملين بالإدارة التعليمية ، ومدير شئون العاملين بالإدارة التعليمية ، وتسليم صورة طبق الأصل من أصل عقد المعلم المساعد معتمد من قسم شئون العاملين بالإدارة.

كما يتم إرفاق صورة طبق الأصل من خطاب التوزيع على المدرسة ، وصورة طبق الأصل من المؤهل الدراسي ، وذلك لتسجيل بياناتهم على قاعدة بيانات المعلم والموظف الخاصة بوزارة التربية والتعليم.

وكان قد أكد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن كافة الإجراءات الخاصة بمسابقة الـ30 الف معلم جديد ، تمت وفق القانون ، وبشفافية ونزاهة عالية ، وتأكيدًا لمبدأ تكافؤ الفرص.

ووجه وزير التربية والتعليم ، جميع مديري المديريات التعليمية بمختلف محافظات الجمهورية ، بضرورة وضع ضوابط معلنة في توزيع المعلمين الجدد الناجحين في “مسابقة ٣٠ ألف معلم - السنة الأولى ” ، وفقاً لمناطق سد العجز والتوزيع الجغرافي.

وشدد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، على جميع مديري المديريات التعليمية بمختلف المحافظات ، بأهمية سرعة استقبال الوزارة لكافة الالتماسات التى تلقتها المديريات التعليمية خلال الفترة الماضية من المعلمين الذين لم يوفقوا في اجتياز التدريبات بالمسابقة تمهيدًا لتنظيم التواصل معهم لمنحهم فرصة أخرى لاجراء اجتياز التدريب الذي لم يوفقوا فيه.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close