أخر الاخبار

التعليم : جدول امتحانات الثانوية العامة 2024 " غير صحيح " .. ولم يحدد حتى الآن

التعليم : جدول امتحانات الثانوية العامة 2024  " غير صحيح " .. ولم يحدد حتى الآن

التعليم تكشف حقيقة جدول امتحانات الثانوية العامة 2024 المتداول

انتشر على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، جدول مقترح لامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2023 - 2024 ، حيث كشف مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم ، عن حقيقية الجدول المتداول لامتحانات الشهادة الثانوية العامة 2024.

الجدول المتداول لطلاب الثانوية العامة 2024 غير صحيح

ونفى المصدر ، المنشور الذي من يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن جدول امتحانات الثانوية العامة 2024 ، مؤكدا أنه غير صحيح ، مؤكدًا أنه من المتوقع إعلان جداول امتحانات الثانوية العامة 2024 ، في الفصل الدراسي الثاني كما حدث في العام الماضي.

موعد امتحانات الثانوية العامة 2024

وعن موعد امتحانات الثانوية العامة 2024 ، أشار المصدر ، إلى أنه وفقا ما أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم الفني ، تبدأ امتحانات الثانوية العامة يوم 15 يونيو المقبل ، بينما تبدأ امتحانات الدبلومات الفنية السبت 1 يونيو 2024.

وفي وقت سابق ، أكد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، في بيان له ، أنه استكمالًا لعملية تطوير منظومة التعليم التي بدأت من خلال تطوير المرحلة الابتدائية ومناهجها وفق المعايير الدولية ، تم وضع الإطار العام لتطوير مناهج المرحلة الإعدادية والتي من المقرر أن يتم تنفيذها بداية من العام الدراسي 2024 - 2025 ، مشيدًا بجهود الإدارة المركزية لتطوير المناهج فى هذا الشأن.

وقال الوزير إن إطلاق المؤتمر القومي الخاص بالحوار الوطني حول تطوير مناهج المرحلة الثانوية يأتي بناء على تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، بجمع كافة الأطراف ذات الصلة بالمنظومة التعليمية محليًا ودوليًا للاستماع ومناقشة كافة الآراء للوصول إلى أفضل الآليات الخاصة بتطوير منظومة المرحلة الثانوية بما يحقق صالح الطلاب ورفع المعاناة عن كاهل الأسر وبما يتناسب مع متطلبات سوق العمل والتنافسية الدولية.

 

التعليم : جدول امتحانات الثانوية العامة 2024  " غير صحيح " .. ولم يحدد حتى الآن

 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close