أخر الاخبار

الأوراق المطلوبة : لتسليم طلاب الصف الأول الثانوي أجهزة التابلت المدرسي

الأوراق المطلوبة : لتسليم طلاب الصف الأول الثانوي أجهزة التابلت المدرسي

الأوراق المطلوبة لاستلام تابلت الثانوية العامة 2024

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، الأوراق المطلوبة لحصول طلاب الصف الأول الثانوي على جهاز التابلت المدرسي ، وتتمثل في التالي :

١- سداد قيمة 105مبلغ التأمين من خلال البريد المصري بالرقم القومي للطالب.

٢- يتوجه الطالب وولي الأمر إلى المدرسة التابع لها ويوقع ولي الأمر إقرارا بتسلم جهاز التابلت.

وكانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤ ، والتي بدأت السبت ٣٠ سبتمبر الماضي ، وتستمر إلى السبت ٨ يونيو ٢٠٢٤ ، لجميع المراحل التعليمية المختلفة للمدارس الحكومية ، والرسمية، والرسمية للغات ، والخاصة والخاصة لغات ، على أن تبدأ أجازة نصف العام الدراسي يوم ٢٧ يناير ٢٠٢٤.

وكشفت مصادر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، موعد تسليم طلاب الصف الأول الثانوي العام لاجهزة التابلت المدرسي ، حيث اكدت المصادر ، ان المدارس ستقوم بعملية توزيع التابلت علي الطلاب خلال ايام.

واشارت ذات المصادر ، الي انه عقب الانتهاء من توزيع اجهزة التابلت المدرسي علي الطلاب ، سيتم البدء في تدريبهم علي كيفية استخدامه في الاجابة علي الامتحانات استعدادا لاداء امتحانات نصف العام الدراسي المقررة في الاسبوع الثاني من يناير القادم .

وكانت قد حددت وزارة التربية والتعليم ، أن خدمة تأمين التابلت بقيمة ١٠٥ جنية تم تفعيلها في بعض مكاتب البريد وجاري تفعيلها تباعا.

وأكدت وزارة التربية والتعليم ، أنه يمكن لولي الأمر سداد قيمة التأمين في اي مكتب بريد وغير مرتبط بالمدرسة او المربع السكني.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close