أخر الاخبار

قبل امتحانات التيرم الأول .. توجيهات عاجلة من التعليم لطلاب الثاني الثانوي 2024

قبل امتحانات التيرم الأول .. توجيهات عاجلة من التعليم لطلاب الثاني الثانوي 2024

مدارس ثانوية توجه طلاب الصف الثاني الثانوي بتحديث التابلت استعدادا لامتحانات نصف العام

وجهت الإدارات التعليمية ، تنبيهات مهمة وعاجلة لـ طلاب الصف الثاني الثانوي استعدادًا لامتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2023 / 2024 ، المقرر أن تبدأ منتصف يناير المقبل وفقًا للجداول المعلنة من المديريات التعليمية.

تنبيهات من « التعليم » لطلاب الصف الثاني الثانوي قبل الامتحانات الإلكترونية

ونشرت الإدارات التعليمية على صفحاتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، إرشادات للطلاب الصف الثاني الثانوي حتى يتمكنوا من أداء الاختبارات الإلكترونية للفصل الدراسي الأول ، وهي :

- ربط التابلت بالإنترنت بصوره مستمرة خلال هذه الأيام لوجود تحديثات ستتم تلقائيا من قبل الوزارة التأكد من أن منصة الامتحان محدثة على آخر تحديث وهو 1.8.19.

- بدون هذا التحديث لن يتمكن الطالب من الامتحان وفى حاله فتح المنصة ووجد الطالب ان التحديث لم يتم يقوم الطالب بالذهاب إلى برنامج Knox Mange ومنها الضغط علي الثلاث نقاط الموجودة أعلى يسار الشاشة ومنها الضغط على Reload Device Command عدة مرات متتالية تم نقوم بالضغط على آخر اختيار بالقائمة وهو About ستظهر رسالة Update.

- الضغط عليها سيتم التحديث تلقائيا بشرط ربط الجهاز بالإنترنت.

وفي وقت سابق، وجهت مديريات التربية والتعليم، تعليمات مهمة للمدارس بشأن امتحانات الفصل الدراسي الأول 2024 للصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي ، مؤكدة ضرورة اتخاذ الإجراءات الاحترازية ، والتأكد من سلامة جميع الطلاب المتقدمين لأداء الامتحانات ، وعند ظهور أي أعراض مرضية على أحد يُعرض على الزائرة الصحية.

وأكدت المديريات ، في خطابها للإدارات التعليمية أنه حرصًا على الطلاب من الأمراض المعدية فإنّ غرف العزل في المدارس مجهزة لاستقبال أي حالات لديها نزلات برد أو ارتفاع في درجات الحرارة ، كإجراء مؤقت بحضور الزائرة الصحية ، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات اللازمة مع الطالب لأي حالة إعياء لضمان سلامته وسلامة باقي الطلاب.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close