أخر الاخبار

التعليم : عدم إسناد جداول بالصفوف الأولى للإداريين بالمدرسة بحجة سد العجز

التعليم : عدم إسناد جداول بالصفوف الأولى للإداريين بالمدرسة بحجة سد العجز

« التعليم » تشدد على عدم إسناد جداول بالصفوف الأولى للإداريين في المدارس

وجهت المديريات التعليمية تعليمات مهمة للإدارات التعليمية للمدارس ، بعدم إسناد جداول بالصفوف الأولى للإداريين بالمدرسة بحجة سد العجز ، وفي حالة اسناد جدول بالصفوف الأولى للمعلمين الذين يعملون بالأجر يتم تدريبهم على رأس العمل بواسطة موجه الصفوف الأولى بالمدرسة.

وزارة التعليم تشدد على عدم إسناد جداول دراسية بالصفوف الأولى للإداريين

وأكدت المديريات التعليمية ، في خطاب رسمي عممته على الإدارات التعليمية ، أنه لا يتم تجزئة حصص منهج متعدد التخصصات اكتشف، وعددهم 11 حصة أسبوعيا ، وذلك في ضوء اهتمام وزارة التربية والتعليم بمنظومة التعليم الجديدة 200 Education ، وفي ضوء تطبيق المنظومة بالصورة التي تحقق الأهداف المنشودة على أكمل وجه للارتقاء بمستوى أبنائنا التلاميذ بالصفوف الثلاثة الأولى.

سد عجز المعلمين

وأشارت المديريات التعليمية ، ضرورة أن تكون فترة القيم واحترام الآخر ضمن جدول معلم اللغة العربية بنفس الفصل وتكون بتحضير مستقل عن منهج اللغة العربية حيث أن مادة القيم واحترام الآخر مادة مستقلة ويتم تحضيرها بسجل إعداد مستقل وفقا للدليل الخاص بها الوارد من الوزارة.

وشددت المديريات التعليمية ، علي الإدارات التعليمية بتفعيل أنشطة التوكاتسو وعمل السجلات الخاصة بها وفق الدليل المخصص لذلك مع التأكيد على ونشاط الريادة اليومية الذي ينفذ بصورة يومية.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close