أخر الاخبار

التعليم : إتاحة تحميل ملفات الأنشطة للطلاب في الخارج للصفوف الأولى الابتدائية ورياض أطفال

التعليم : إتاحة تحميل ملفات الأنشطة للطلاب في الخارج للصفوف الأولى الابتدائية ورياض أطفال

تحميل ملفات الأنشطة للطلاب في الخارج للصفوف الأولى الابتدائية ورياض أطفال

أتاحت وزارة التربية والتعليم للطلاب ، عبر موقعها الرسمي، لأبنائنا في الخارج تحميل ملفات الأنشطة لطلاب الصفوف الأولى من المرحلة الابتدائية حتى الصف الثالث الابتدائي ومرحلة رياض الأطفال من خلال منصة الامتحانات الإلكترونية.

ويكمن لولي الأمر تحميل ملف الأنشطة من خلال الرابط التالي :

ويأتي ذلك في إطار تقييم الطلاب بعد انتهاء الفصل الدراسي الأول ، وأعلنت وزارة التربية والتعليم عبر موقعها الرسمي جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول للطلاب أبنائنا في الخارج.

وقال شادي زلطة المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم ، إن عدد الطلاب المسجلين للامتحانات على منصة أبنائنا في الخارج بلغ 83 ألفا و162 طالبا بكل الصفوف الدراسية من كي جي 1 حتى الصف الثاني الثانوي.

وتعقد الامتحانات في الفصل الدراسي الأول للطلاب المصريين في الخارج بداية من السبت 13 يناير.

وحددت الوزارة نظام الامتحانات ، مشيرة إلى عقدها إلكترونيا من خلال المنصة الخاصة بامتحانات أبنائنا في الخارج ، وتعقد الامتحانات من فصل دراسي أول وفصل دراسي ثاني وفقا للمناهج التي تدرس في جمهورية مصر العربية في العام الدراسي بدءا من مرحلة رياض الأطفال وحتى الصف الثانى الثانوى العام لطلاب أبنائنا في الخارج ، ويمكن للطلاب الذين أدوا امتحانات الفصل الدراسي الأول في مصر التقدم لامتحانات الفصل الدراسي الثاني نظام أبنائنا في الخارج ( والعكس ) ، كما يمكن للطالب الغائب في امتحانات الفصل الدراسي الأول في مصر التقدم لامتحانات الفصل الدراسي الثاني.


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close