أخر الاخبار

الأوراق المطلوبة للتقدم لامتحانات الثانوية العامة 2024 " مستند "

الأوراق المطلوبة للتقدم لامتحانات الثانوية العامة 2024 " مستند "

الأوراق المطلوبة لتسجيل استمارة الثانوية العامة 2024

الأوراق المطلوبة لتسجيل استمارة الثانوية العامة 2024 يبحث عنها الكثير من طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2024 ، وذلك قبل انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة.

ويقدم أخبار التعليم اليوم ، الأوراق المطلوبة لتسجيل استمارة الثانوية العامة 2024 ، وآخر موعد للتسجيل.

أشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم إلى أن الأوراق التي يجب أن تتضمنها استمارة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2023 - 2024 ، كالتالي : 

- الاستمارة الإلكترونية لامتحانات الثانوية العامة بجميع مشتملاتها.

- أصل شهادة ميلاد الطالب كمبيوتر.

- صورة بطاقة الرقم القومي للطالب.

- عدد 3 صور حديثة للطالب مقاس 4*6 على أن تكون مطابقة للصورة الموجودة بالاستمارة الإلكترونية ، وتكون مدونا عليها اسم الطالب كاملا أسفل الصورة وخلفها وتختم بخاتم الشعار.

- إيصال سداد رسوم دخول الامتحان وقدرها 200 جنيه بالإضافة إلى 10 جنيهات رسم إضافي للطلاب المتقدمين للامتحان للمرة الأولى أو الثانية.

- يوقع الطالب وولي أمره على الإقرار المرفق بمشتملات الاستمارة بعدم حيازة المحمول أو أي أجهزة إلكترونية أخرى داخل اللجنة.

- تعتمد المدارس الاستمارات الإلكترونية ومشتملاتها.

- يسدد الطالب مبلغ 20 جنيها نظير استخراج بيان رسوب للطالب الراسب من العام السابق.

- تقوم المدرسة بسداد المبلغ بحوالة بريدية مجمعة لجميع الطلاب الراسبين من الأعوام السابقة

موعد تسجيل استمارة الثانوية العامة 2024

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني موعد تسجيل استمارة الثانوية العامة 2024 ، حيث يمكن لطلاب الثانوية العامة في تسجيل استمارة الثانوية العامة 2024 بداية من يوم الأحد الموافق 14 من شهر يناير الجاري ويستمر حتي يوم 22 فبراير المقبل ، مشددة على ضرورة حفظ بيانات الطالب بعد تسجيل استمارة الثانوية العامة 2024.

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على أنه يجب على طلاب الثانوية العامة 2024 بكل شعبة سواء الأدبية أو العلمية الرياضية والعلوم، توضيح مواد التخصص خلال تسجيل استمارة الثانوية العامة 2024.

رابط استمارة الثانوية العامة 2024

ويمكن لـ طلاب الثانوية العامة 2024 الدخول على رابط تسجيل استمارة الثانوية العامة 2024 على موقع وزارة التربية والتعليم من خلال الضغط على هذا الرابط

وفي وقت سابق ، أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برئاسة الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، أنه لن يتمكن طلاب الثانوية العامة 2024 من التعامل مع رابط تسجيل استمارة الثانوية العامة 2024 على موقع وزارة التربية والتعليم ، إلا بعد استلام كل طالب للبريد الإلكتروني الموحد الخاص به من خلال منصة البريد الإلكتروني الموحد ، وذلك من خلال رابط موقع البريد الإلكتروني


الأوراق المطلوبة للتقدم لامتحانات الثانوية العامة 2024 " مستند "


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close