أخر الاخبار

11 فبراير .. بدء تسليم طلاب الثانوية العامة استمارات التقدم لامتحانات 2024

11 فبراير .. بدء تسليم طلاب الثانوية العامة استمارات التقدم لامتحانات 2024

بدء تسليم طلاب الثانوية العامة استمارات التقدم لامتحانات 2024

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، موعد استلام المدارس لاستمارات تقدم طلاب الثانوية العامة لامتحانات العام الدراسي الجاري 2023 / 2024 ، يوم الأحد 11 فبراير القادم ، على أن يكون آخر موعد لتسليم الاستمارات الإلكترونية للمدارس ، يوم الخميس 29 فبراير القادم.

من جهتها ، أعلنت المدارس الثانوية استلام استمارة التقدم لامتحانات الثانوية العامة 2024 ، من خلال الطالب نفسه أو ولي الأمر الأب أو الأم وبالرقم القومي ، مضيفة أنه سيتم البدء في استلام الاستمارات من الطلاب بداية فبراير القادم ، على أن يستكمل الطالب الأوراق المطلوبة للتقديم لامتحانات الثانوية العامة ، وتشمل استمارة التقدم للامتحانات ، وإيصال سداد رسوم الامتحان والرسوم الدراسية ، وإيصال التأمين على التابلت.

وكانت قد حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، موعد إجازة نصف العام الدراسي الجاري 2023 / 2024 م ، في 27 من يناير القادم.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن إجازة نصف العام تستمر لمدة أسبوعين ، على أن ينتهي موعد إجازة نصف العام في 8 فبراير 2024 م.

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أنه في حالة تعارض موعد إجازة نصف العام مع إجازة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ، وقطاع المعاهد الأزهرية ، يتم توحيد الإجازة معهما.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close