أخر الاخبار

كيفية الحصول على الايميل والرقم السري .. لتسجيل الاستمارة الالكترونية للثانوية العامة ؟

كيفية الحصول على الايميل والرقم السري .. لتسجيل الاستمارة الالكترونية للثانوية العامة ؟

الحصول على الايميل والرقم السري لتسجيل الاستمارة الالكترونية للثانوية العامة

يتساءل الكثير من أولياء الأمور وطلاب وطالبات الثانوية العامة للعام الدراسي 2023- 2024 ، عن كيفية الحصول على الايميل والرقم السري ، من أجل تسجيل الاستمارة الألكترونية، للتقدم لامتحانات آخر العام ، والتى سوف تبدأ يوم 22 يونيو المقبل.

موقع تسجيل الاستمارة الألكترونية

وأتاحت وزارة التربية والتعليم موقع تسجيل الاستمارة الألكترونية والتى بدأت يوم 14 يناير الجاري ، على أن يكون آخر موعد لتسجيل الاستمارات الإلكترونية على الموقع الإلكتروني يوم الخميس الموافق ٢٢ /٢ / ٢٠٢٤ .

وكشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى ، أنه بالنسبة للطلاب الذين لم يحصلوا على الإيميل والرقم السرى من المدرسة لتسجيل الاستمارة الإلكترونية للتقدم للامتحان يمكنهم الدخول على موقع ، واختيار ( حساب الطالب ) ، ثم إدخال الرقم القومى وكود الطالب ثم يتم الضغط على إحدى الايقونات فيظهر له الإيميل والرقم السرى ، عليك حفظهما للتسجيل فى موقع الاستمارة لاستكمال تسجيل باقى البيانات ومراجعتها وإضافة الصورة الشخصية ثم طباعة الاستمارة.

توقيع اقرار بعدم حيازة طلاب الثانوية العامة للمحمول أثناء الامتحانات

تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، لاجراء امتحانات آخر العام لطلاب وطالبات الثانوية العامة للعام الدراسي 2023 - 2024 ، حيث أعلنت عن إتاحة تسجيل الاستمارة الالكترونية لتقدم طلاب الثانوية العامة لـ امتحانات آخر العام ، والتى سوف تعقد يوم 22 يونيو المقبل وتستمر قرابة شهر .

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، على ضرورة توقيع الطلاب الذين سيجتازون امتحانات الثانوية العامة على إقرار يفيد عدم امتلاكهم للهواتف المحمولة أثناء آداء الامتحان ، مع التنبيه إلى أن أي حيازة قد تتسبب في حرمان الطلاب من الامتحان ، سواء تم استخدام الهاتف في التلاعب أو لم يتم استخدامه . تم فتح رابط يتيح للطلاب تسجيل استمارات التقديم لامتحانات عام 2024.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى ، قد أعلنت عن إتاحة تسجيل استمارات التقدم لامتحانات شهادة الثانوية العامة ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤ على الموقع الإلكتروني، اعتبارا من يوم الأحد الموافق ١٤ / ١ / ٢٠٢٤ ، وللدخول على تسجيل استمارة الثانوية العامة 2024 .. اضغط هنااااااااااااا .

وأوضحت الوزارة أنه فى إطار الاستعدادات الجارية لعقد امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤ وحرصًا من الوزارة على استيفاء استمارة التقدم للامتحان ، يجب على الطلاب تسجيل الاستمارات الإلكترونية ، وحفظ البيانات ، وطباعتها بكافة مشتملاتها، على أن يكون آخر موعد لتسجيل الاستمارات الإلكترونية على الموقع الإلكتروني يوم الخميس الموافق ٢٢ / ٢ / ٢٠٢٤ .

وأضافت الوزارة أنه على الطلاب تسليم الاستمارات الإلكترونية للمدارس بداية من يوم الأحد الموافق ١١ /٢ / ٢٠٢٤ ، على أن يكون آخر موعد لتسليم الاستمارات الإلكترونية للمدارس يوم الخميس الموافق ٢٩ /٢ / ٢٠٢٤.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close