أخر الاخبار

لطلاب المرحلة الابتدائية .. ننشر خطة : توزيع مادة القيم واحترام الآخر للفصل الدراسي الثاني 2024

لطلاب المرحلة الابتدائية ..  ننشر خطة : توزيع مادة القيم واحترام الآخر للفصل الدراسي الثاني

خطة توزيع مادة القيم واحترام الآخر الترم الثاني 2024 .. للصفوف الابتدائية

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، خطة توزيع مادة القيم واحترام الآخر الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2023 / 2024 ، للمرحلة الابتدائية للصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي.

وجاءت خطة توزيع مادة القيم واحترام الآخر لطلاب المرحلة الابتدائية على النحو التالي :

الصف الرابع الابتدائي

- من الأسبوع الثاني فبراير إلى الأسبوع الثاني من مارس 2024 المحور المجتمعي ويتضمن « قيمة الحب درس بطولات ، وقيمة التسامح والسلام درس فكرة مدهشة ، وقيمة الاستقلالية درس أنا حر ».

- الأسبوع الثالث من مارس إلي الأسبوع الأخير من أبريل 2024 المحور مسئولياتي تجاه نفسي وعالمي ويتضمن « قيمة الحب درس رحلة الإسماعيلية وقيمة التسامح والسلام درس لاعب ملاكمة قوي ، قيمة الاستقلالية درس فريدة ».

الصف الخامس الابتدائي

- من الأسبوع الثاني فبراير إلى الأسبوع الثاني من مارس 2024 المحور المجتمعي « قيمة الإتقان والمسئولية درس فريق التنقيب ، قيمة التواضع درس في المشتل ، قيمة العدل درس الإذاعة المدرسية ، قيمة الشجاعة درس العصا البيضاء ».

-الأسبوع الثالث من مارس إلى الأسبوع الأخير من أبريل 2024 ، المحور علاقتي مع الآخرين ويتضمن « قيمة الإتقان والمسئولية درس مفاجأة نهاية العام، قيمة التواضع درس في شكرا ، قيمة العدل درس قطعة من الكعكة ، قيمة الشجاعة درس جرس إنذار ».

الصف السادس الابتدائي

- من الأسبوع الثاني من فبراير إلى الأسبوع الثالث من مارس 2024 المحور الثالث مجتمعي يتضمن « الدرس الأول صديقة جديدة والدرس الثاني قليل من الملح ، والدرس الثالث القسم، والدرس الرابع عيد العمال ».

-الأسبوع الثالث من مارس إلى الأسبوع الأخير من أبريل 2024 ، المحور الرابع مسئولياتي تجاه نفسي وعالمي ويتضمن « الدرس الأول منزل جديد والدرس الثاني معسكر التدريب والدرس الثالث حب الوطن ، والدرس الرابع فكر جديدة ».


لطلاب المرحلة الابتدائية ..  ننشر خطة : توزيع مادة القيم واحترام الآخر للفصل الدراسي الثاني 2024
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close