!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

تعرف على : المستندات والرسوم المطلوبة للتقدم لامتحانات المصريين في الخارج

تعرف على : المستندات والرسوم المطلوبة للتقدم لامتحانات المصريين في الخارج

امتحانات المصريين في الخارج 2024 .. رسوم الترم الثاني والأوراق المطلوبة

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، المستندات المطلوبة للتقدم لامتحانات المصريين في الخارج 2024 .

- الطلاب الجدد : سداد رسوم مقابل خدمة امتحان ابناؤنا في الخارج الكترونيا من خلال منصة أبناؤنا في الخارج وقدرها 150 دولار.

- التقديم الالكتروني لامتحان الفصل الدراسي الثاني 2023 / 2024 ، من خلال المنصة الالكترونية.

- تسليم استمارة التقدم مع أصل شهادة الميلاد الرقم القومي + أصل بيان نجاح العام الماضي + أصل بيان نجاح الفصل الدراسي الأول للعام الحالي 2023 / 2024.

- بالنسبة لطلاب المرحلة الثانية من رياض الأطفال ( KG2 ) لا بد من تقديم بيان قيد العام الماضي للمرحلة الأولى ( 1 ) + بيان قيد الفصل الدراسي الأول للعام الحالي 2023 / 2024 سواء كانت مدارس رسمية من داخل مصر أو مدارس مسار مصري مرخص لها بمرحلة رياض الأطفال.

- يتم التسليم بالإدارة العامة للامتحانات بالبريد أو باليد على العنوان التالي ( 19 ش امين سامي متفرع من شارع القصر العيني - بجوار عمارة العرايس ).

- طلاب أبناؤنا في الخارج الذين تعذر معهم رفع امتحانات الفصل الدراسي الأول 2023 / 2024 ، لا يتم دفع أي رسوم إضافية ويكتفى بالتقديم السابق على المنصة للفصل الدراسي الأول.

وكانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، تعليمات امتحانات أبناؤنا في الخارج الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023 / 2024 ، مشيرا إلي تبدأ الامتحانات يوم السبت 25 مايو وفقاً لجداول الامتحانات المعلنة على منصة أبناؤنا في الخارج.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading