!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

التعليم : تعلن عن مسابقة لأفضل براءة اختراع في مجال كفاءة الطاقة

التعليم : تعلن عن مسابقة لأفضل براءة اختراع في مجال كفاءة الطاقة

التعليم .. تكشف تفاصيل مسابقة أفضل براءة اختراع في مجال كفاءة الطاقة

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، خطاباً للمديريات التعليمية ، بشأن الإعلان عن مسابقة « أفضل براءة اختراع في مجال كفاءة الطاقة » وذلك في إطار سعي الدولة المصرية للنهوض بالمواطن المصري ، من خلال تنفيذ أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2023 ، والاعتماد على الطاقة الجديدة والمتجددة وترشيد استهلاك الطاقة الكهربية بالمباني وخاصة الحكومية.

أفضل براءة اختراع في مجال كفاءة الطاقة

وأكدت وزارة التربية والتعليم ، في خطابها ، أن ذلك يأتي في إطار مهام التوسع في تحسين كفاءة الطاقة الكهربائية ، ودعم تنفيذ أفكار جديدة وتنمية المواهب وتشجيع الطلبة.

وفي ضوء التنسيق مع وزارة الكهرباء والطاقة لدعم الطلبة الموهوبين وإرساء قواعد البحث العلمي والتشجيع على الابتكار ، أطلقت وزارة الكهرباء والطاقة المسابقة الثانية عشر لليوم العربي لكفاءة الطاقة 2024 ، تحت عنوان أفضل براءة اختراع في مجال كفاءة الطاقة.

ووجهت الوزارة ، المديريات التعليمية ، بنشر الإعلان عن المسابقة بجميع المدارس لجميع المراحل التعليمية وتشجيع الطلبة على المشاركة في المسابقة ، على أن ترسل الاستمارات على البريد الإلكتروني ، علماً بأن آخر موعد للتقديم على البريد الإلكتروني في 1إبريل 2024.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading