!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

وزارة التعليم : تؤكد لا حذف فى مناهج صفوف النقل والإعدادية .. بالفصل الدراسى الثانى 2024

وزارة التعليم : تؤكد لا حذف فى مناهج صفوف النقل والإعدادية .. بالفصل الدراسى الثانى 2024

بعد تبكير الامتحانات .. مصدر بـ التعليم : عدم حذف أي جزء من مناهج النقل والشهادة الإعدادية

أكدت مصادر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن المدارس ملتزمة بشرح المناهج الدراسية للفصل الدراسي الثاني والمحددة طبقًا للخريطة الزمنية للعام الدراسي الجاري 2023 / 2024 .

ولفت إلى أنه لا يجري أي تعديلات على الدراسية للفصل الدراسي الثاني ، ولا توجد احتمالية لحذف أجزاء منها ، موضحة أن منهج الفصل الدراسي الثاني مناسب تماما لعدد أيام الدراسة الفعلية.

وأشارت المصادر ، أنه لن يتم حذف أو تخفيف أي أجزاء من المناهج الدراسية لطلاب صفوف النقل والشهادة الإعدادية ، على أن يتم الانتهاء من جميع المناهج في نهاية أبريل القادم ، مع تخصيص الأسبوع الأخير للمراجعة.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أكدت أنه لم يتم اجراء أي تعديلات على مواعيد جدول امتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤ ، والتي من المقرر أن تبدأ يوم الاثنين الموافق ١٠ يونيو المقبل للمواد غير المضافة للمجموع ويوم السبت الموافق ٢٢ يونيو للمواد المضافة للمجموع.

وأكد شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه لم يتم إجراء أي تعديل على جدول امتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي والذي تم إعلانه يوم ٤ مارس الجاري.

وأوضح المتحدث الرسمي أن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني قرر بدء امتحانات النقل والشهادة الإعدادية يوم ٤ مايو ٢٠٢٤ وحتى ٢٣ مايو ٢٠٢٤ ، كما قرر بدء امتحانات الدبلومات الفنية يوم ٢٥ مايو ٢٠٢٤ وحتى يوم ٦ يونيو ٢٠٢٤ ، مؤكدًا أنه سيتم مراعاة الاجازات والأعياد خلال وضع جداول الامتحانات.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading