!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

وزيرالتعليم : يوجه رؤساء اللجان بالتواصل مع طلاب المنازل .. لهذا السبب

وزيرالتعليم : يوجه رؤساء اللجان بالتواصل مع طلاب المنازل .. لهذا السبب

وزير التعليم للجان النظام والمراقبة : تواصلوا مع الراسبين بنظام المنازل

وجه الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة ، تعليمات للجان النظام والمراقبة ، بضرورة التأكد من أن جميع المدارس قد أتمت تسليم استمارات التقدم لجميع طلابها.

« التعليم » توجّه بحصر أسماء طلاب المنازل الراسبين في الثانوية العامة 2023

كما وجه وزير التربية والتعليم ، بضرورة تحديد طلاب المنازل الراسبين من العام الماضى وإعداد كشوف بأسمائهم وأرقام تليفوناتهم والتواصل معهم للحضور إلى لجنة النظام والمراقبة لعمل استمارة التقدم.

وأوضح الوزير ، أن الوزارة تولى أهمية كبيرة لحسن سير امتحانات الثانوية العامة ، وذلك فى ضوء عدد الطلاب الذى يقرب من ٨٠٠ ألف طالب.

واشار حجازي، إلى أن الوزارة تحرص على العمل في إطار منظومة دقيقة ، والاستعانة بالعناصر الكفء من ذوي الخبرة عند إجراء امتحانات الثانوية العامة وبدرجة عالية من الشفافية لتحقيق العدالة وتكافؤ الفرص بين الطلاب.

وكان قد عقد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة ، اجتماعًا مع رؤساء لجان النظام والمراقبة ورؤساء لجان الإدارة على مستوى الجمهورية ؛ لاستعراض التعليمات الخاصة بسير أعمال الامتحانات ، وسلامة الإجراءات المتبعة داخل الكنترولات لامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤ ، وذلك فى إطار الاستعدادات المبكرة لامتحانات الثانوية العامة والتى من المقرر أن تبدأ يوم ١٠ يونيو المقبل .

وقد حضر الاجتماع ، الدكتور أحمد ضاهر نائب الوزير للتطوير التكنولوجي ونائب رئيس عام الامتحانات لتنظيم الأعمال الإلكترونية للجان الإدارة والنظام والمراقبة ، والدكتورة أحلام الباز أستاذ دكتور بالمركز القومى للامتحانات والتقويم التربوي والمشرف على اللجان الفنية وأعمال تقدير الدرجات ، وعبد الرؤوف عبد الرحمن المشرف العام على أعمال لجان النظام والمراقبة ولجان الإدارة.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading