!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

قبل 8 مايو .. ما شروط الأعذار المرضية قبل بدء امتحانات نهاية العام 2024 ؟

قبل 8 مايو .. ما شروط الأعذار المرضية قبل بدء امتحانات نهاية العام 2024 ؟

ما هي شروط الأعذار المرضية قبل بدء امتحانات نهاية العام 2024 ؟

يتساءل الطلاب وأولياء الأمور عن ما هي شروط الأعذار المرضية قبل بدء امتحانات نهاية العام 2024 ، والتي تنطلق يوم 8 مايو 2024 وفقا للجداول التي أعلنتها المديريات التعليمية في جميع المحافظات.

وينشر أخبار التعليم اليوم في التقرير التالي ما هي شروط الأعذار المرضية قبل بدء امتحانات نهاية العام 2024 ، وذلك ضمن الخدمات التي يقدمها الموقع للطلاب والطالبات والمعلمين وأولياء الأمور وجميع المهتمين بالمنظومة التعليمية في مصر.

ما هي شروط الأعذار المرضية قبل بدء امتحانات نهاية العام 2024

أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن هناك شروط الأعذار المرضية قبل بدء امتحانات نهاية العام 2024 ، خاصة طلاب امتحانات الثانوية العامة 2024 وضوابط يجب الالتزام بها.

هام لطلاب الثانوية العامة .. شروط الأعذار المرضية قبل بدء امتحانات نهاية العام 2024

وأشارت إلى أنه في حال موافقة وإقرار اللجنة الطبية بالمديرية التعليمية التابع لها الطالب ، بأنه يعاني من إصابة تعوقه عن الكتابة وأداء الامتحان بنفسه.

وجاءت شروط الأعذار المرضية قبل بدء امتحانات نهاية العام 2024 ، كما أعلنتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، كالآتي :

1- يجب أن يكون المرافق للطالب بعد تحديده مع ولي أمر الطالب ، في مرحلة أدنى من الصف الثالث الثانوي ، مع اشتراط ألا يكون من طلاب مدارس اللغات.

2- يجب على المرافق كتابة ما يمليه عليه الطالب فقط بنفس الطريقة اللي ينطقها دون أي زيادة أو نقصان.

3- لا يساعد المرافق الطالب في أداء الامتحان بالنسبة للمواد التي تشمل رسومات هندسية أو رسومات توضيحية تتطلبها الإجابة عن أسئلة الامتحان.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading