!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

التعليم : مد باب التقدم للمدارس الرسمية الدولية للعام الدراسى المقبل حتى 15 أبريل المقبل

التعليم : مد باب التقدم للمدارس الرسمية الدولية للعام الدراسى المقبل حتى 15 أبريل المقبل

التعليم .. مد فترة التقديم للمدارس الرسمية الدولية حتى 15 أبريل 2024

قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، مد باب التقديم للمدارس الرسمية الدولية للعام الدراسى المقبل حتى 15 أبريل المقبل ، لإتاحة الفرصة لأولياء الأمور بالتقدم لرياض الأطفال للعام الدراسى 2024 - 2025.

وننشر خطوات التقدم لمرحلة رياض الاطفال ، كالتالي :

١ - الدخول على شروط الالتحاق ( Instructions ) عن طريق QR Code الخاص بها.
٢ - الدخول علي لينك التقديم ( Register Now ) من QR code الخاص بالتقديم.
٣ - ملء البيانات المطلوبة
٤ - عند فتح باب التقديم للمستوي الأول رياض أطفال بالمدارس الرسمية الدولية ؛ يتم فتح رابط التسجيل من خلال مسح الـ ( QR ) المدرج بالإعلان، والإجابة على كافة الأسئلة الموجودة بالنموذج.

٥ - يرجي تحرى الدقة عند ملء النموذج الإلكتروني ، وعدم تكرار التسجيل أكثر من مرة شرط السن للمستوي الأول رياض أطفال ( FS1 ) ، ألا يقل سن الطفل عن ( ٤ ) سنوات ، ولا يزيدعن ( ٤ ) سنوات ، و( ۱۱ ) شهرًا ، و( ۲۹ ) يوم في أول أكتوبر من العام الحالي ( ٢٠٢٤ ) ، أن يكون الطالب سليمًا ، وضمان خلوه من أية إعاقات نفسية أو ذهنية ، وغيرها من الإعاقات التي تحتاج إلى برامج خاصة.

٦- في حالة عدم وجود الأبوين ، يتم تقديم توكيل رسمي موثق من الشهر العقاري أو من إحدى السفارات المصرية بالخارج بمقر عمل ولى الأمر ، ويكون التوكيل بالتقدم إلى المدارس الرسمية
الدولية.

وكانت قد اكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، علي حرصها التام علي تقديم خدمات تعليمية متميزة ذات جودة عالية من خلال انشاء المدارس الرسمية الدولية ips ، حيث سعت الوزارة الي توسيع تجربتها في التعليم الحكومي الدولي حرصاً منها الي تلبية جزء من حجم الطلب المتزايد من أولياء الأمور علي هذه النوعية من المدارس الرسمية الدولية IPS و التي تطبق المناهج البريطانية ( 16) .

واشارت وزارة التربية والتعليم ، الي ان عدد المدارس الرسمية الدولية وصل الي ( 25 ) مدرسة ، لافتة الي انها تسعي الي التوسع في عدد المدارس وذلك بالتعاون مع مؤسسة اصحاب المدارس الدولية في مصر.

ولفتت وزارة التربية والتعليم ، الي خريطة المدارس الرسمية الدولية ips ، والبالغ عددها 25 مدرسة في 12 محافظة هما ( القاهرة ، الجيزة ،الاسكندرية ، الدقهلية ، الغربية ، الشرقية ، بورسعيد ، كفر الشيخ ، دمياط ، البحيرة ، القليوبية ، الوادي الجديد ) .

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading