!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

وقف تخفيف أحمال الكهرباء في الامتحانات .. الحكومة تستجيب للأهالي

وقف تخفيف أحمال الكهرباء في الامتحانات .. الحكومة تستجيب للأهالي

وزيرالتعليم يطمئن طلاب صفوف النقل والشهادة الإعدادية بشأن انقطاع الكهرباء وقت الامتحانات

وقف تخفيف أحمال الكهرباء في الامتحانات يعد من الموضوعات التي شغلت الطلاب وأولياء الأمور خلال الفترة الحالية بالتزامن مع اقتراب انطلاق امتحانات نهاية العام الدراسي 2023 – 2024.

وقف تخفيف أحمال الكهرباء في الامتحانات

وتساءل الطلاب وأولياء الأمور عن وقف تخفيف أحمال الكهرباء في الامتحانات وذلك في ظل ارتفاع مطالبهم لتنفيذ هذا الأمر ، ومن ثم يرغبون في حقيقة وقف تخفيف أحمال الكهرباء في الامتحانات في ظل المطالب التي طرحت على الساحة التعليمية خلال الفترة الأخيرة.

وناشد أولياء الأمور وزارة التربية والتعليم بضرورة التنسيق مع وزارة الكهرباء للوصول إلى اتفاق لوقف تخفيف أحمال الكهرباء خلال فترة امتحانات الترم الثاني 2024 ، خاصة طلاب الثانوية العامة الذين يعانون من أزمة قطع الكهرباء ، لأنهم في فترة حرجة وهي خاصة بالمراجعات والتي تكون إلكترونية وبناءًا عليه تحتاج إلى الكهرباء.

التعليم تستجيب لمطالب أولياء الأمور

وبناءًا على تلك المطالب ، أكد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، أنه سيخاطب الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة ، للتنسيق معه بشأن وقف تخفيف أحمال الكهرباء في الامتحانات ، موضحًا أن وزارة الكهرباء سترحب بهذا الأمر خاصة أن الوزارتين نسقا عدم قطع الكهرباء أثناء امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الحالي 2023 - 2024.

الحكومة تعلق على وقف تخفيف أحمال الكهرباء في الامتحانات

وعلى نفس المنوال ، كشف محمد الحمصاني ، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء ، أن وزارة الكهرباء راعت امتحانات الطلاب من تخفيف الأحمال من قبل ، وسيتم التنسيق بين وزارتي الكهرباء والتربية والتعليم خلال امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الحالي 2023 – 2024.

وعن وقف تخفيف أحمال الكهرباء في الامتحانات ، أكد المستشار محمد الحمصاني ، المتحدث باسم مجلس الوزراء ، أنه سيتم وقف تخفيف أحمال الكهرباء خلال موسم امتحانات الثانوية العامة وذلك بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading