!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

التعليم : تنظم تدريبا للإخصائيين الاجتماعيين على أساليب التعامل الحديثة مع الطلاب "مستند "

التعليم : تنظم تدريبا للإخصائيين الاجتماعيين على أساليب التعامل الحديثة مع الطلاب "مستند "

لكيفية التعامل مع الطلاب .. ننشر تفاصيل عقد برنامج للأخصائيين الاجتماعيين

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، خطابا للمديريات التعليمية ، بعقد برنامج للأخصائيين الاجتماعيين تحت شعار دعم الوعي وبث الفكر وغرس القيم الإنسانية للحفاظ على الهوية المصرية بجودة التعليم وتنمية مهارات وقدرات الأخصائي الصحافة الإعداد جيل من الأخصائيين قادر على استخدام الأساليب الحديثة في التعامل مع الطلاب ، والبحث والتطوير في أداء العمل لمواكبة المستحدثات التكنولوجية وتنفيذا للخطة العامة للعام الدراسي 2023 / 2024.

غرس القيم الإنسانية للحفاظ على الهوية المصرية

وأوضحت وزارة التربية والتعليم ، في خطابها أن البرنامج يتضمن تقييم أنشطة أخصائي الصحافة المثالي للعام الدراسي وفقًا للأهداف التالية :-

- إذكاء روح المنافسة العلمية والعملية بين أخصائي الصحافة.

- تنمية مهارات أخصائي الصحافة في البحث والتطوير في أداء العمل الإعلامي التربوي.

- تبادل الخبرات والمهارات والمعارف بين أخصائي الصحافة.

- التقييم والتقويم المستمر لأداء عمل أخصائي الصحافة.

- المستفيدون من البرنامج :- جميع أخصائي الصحافة بالمراحل التعليمية الثلاثة على مستوى الجمهورية موعد ومقر التنفيذ خلال الفترة من 13 مايو وحتي 15 من نفس الشهر بالمركز الرئيسي للأنشطة الطلابية بالعجوزة.

خطوات التنفيذ على المستوى المحلى :-

- تطرح المسابقة من خلال التوجيه العام للصحافة والإعلام التربوي للتنفيذ على المستوى المحلى للإدارات التابعة.

- تشكل لجان للتحكيم والتقييم على مستوى كل من الإدارة المديرية لتحكيم وتقييم أنشطة وأعمال أخصائي الصحافة المشاركين وفقًا لاستمارة التحكيم المرفقة لتصعيد الأخصائي الفائز بالمركز الأول الذي يمثل المديرية في التصفيات النهائية على المستوى الجمهوري ويصرف لأعضاء اللجان المكافاة المستحقة 400 جنية لكل عضو كفئة مقطوعة طبقًا للمادة 74 من القانون 81 لسنة 2016 من الموارد المالية المحلية المتاحة.

- يتم منح أخصائي الصحافة الفائز بالمركز الأول على مستوى كل من الإدارة / المديرية حافز فوز 500 جنية خصمًا من الموارد المالية المتاحة إدارة / مديرية.

- تقوم المديرية / الإدارة بتشكيل لجنة للإعداد والتجهيز والإشراف على البرنامج على النحو التالي: 100 جنية لدرجة وكيل الوزارة ، و95 جنية لدرجة مدير عام كبير ، و10 جنيه للدرجة الأولى ، و85 جنيه للدرجة الثانية ، و80 جنيه للدرجة الثالثة وما دونها ، و50 جنيه لعامل الخدمات المعاونة وذلك عن اليوم الواحد ووفقا للأيام الفعلية للإعداد والتجهيز والإشراف في البرنامج على أن تصرف المكافأة المستحقة لهم خصما من الموارد المحلية المتاحة المديرية الإدارة المدرسة.

- انتقالات المشاركين في البرنامج : تتحمل المديرية الإدارة التعليمية تكاليف سفر اخصائي الصحافة المشارك في البرنامج على المستوى الجمهوري من مقر المديرية إلى مقر تنفيذ البرنامج والعودة خصمًا من مواردها المحلية المتاحة.

على المستوى الجمهوري : يتم تنظيم برنامج لتقييم وتحكيم أنشطة أخصائي الصحافة الفائز بالمركز الأول ( أخصائي واحد فقط ) عن المراحل التعليمية الثلاثة بكل مديرية تعليمية للتحكيم فيما بينهم.

- تمنح الإدارة العامة للأنشطة الثقافية والفنية والاجتماعية شهادات تقدير الأخصائي الصحافة المشارك في التصفية النهائية على مستوى الجمهورية حوافز الفائزين على المستوى الجمهوري.

- تمنح الإدارة الفائزين بالمراكز الخمسة الأولى على المستوى الجمهوري حوافز نقدية تصرف من حساب الإدارة العامة للأنشطة الثقافية والفنية والاجتماعية.

 

التعليم : تنظم تدريبا للإخصائيين الاجتماعيين على أساليب التعامل الحديثة مع الطلاب "مستند "
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading