📁 آخر الأخبار

تعليم سوهاج : استبعاد مدير مدرسة فنية ومسئول الأمن بها لعدم انتظام الامتحانات " مستند "

 تعليم سوهاج : استبعاد مدير مدرسة فنية ومسئول الأمن بها لعدم انتظام الامتحانات

استبعاد مدير مدرسة بعد واقعة مراقبة سباك بلجان امتحانات التعليم الفني بسوهاج

قرر وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ومدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة سوهاج، استبعاد مدير إحدى المدارس بسوهاج ، وذلك على خلفية الواقعة المعروفة إعلاميا بمراقبة سباك على امتحانات نهاية العام في إحدى مدارس التعليم الفني بالمحافظة.

وقالت مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة سوهاج ، إنه بناء على الفحص المبدأي قرر السيد وكيل الوزارة استبعاد مدير المدرسة من إدارة المدرسة لعدم قدرته على اتخاذ الإجراءات المناسبة لضبط سير الامتحانات ، مع تكليف لجنة من التعليم الفني والمختصين للتواجد بالمدرسة يوميا لضبط سير الامتحانات.

كما قرر وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج ، إحالة الواقعة للشئون القانونية لإعمال شئونها ، وجار المتابعة علي الواقعة واتخاذ جميع الإجراءات اللازمة بحق المخالفين.

سباك يراقب على الطلاب بمدرسة طما الثانوية التجارية

وشهدت إحدى المدارس في منطقة طما بمحافظة سوهاج واقعة طريفة ومخجلة في آن واحد ، رواها أحد الطلاب بالمدرسة بأن أحد الأشخاص يعمل سباكا كان يراقب عليهم أثناء أداء الامتحان.

ونشر الطالب عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مستغيثًا بـ مسؤولي الإدارة التعليمية بطما ، لاتخاذ الإجراءات اللازمة ضد القائمين على مدرسة طما الثانوية التجارية ، مشيرًا إلى أن المعلمين تركوا لجنة الامتحان رقم 9 في امتحانات نقل الصف الأول والثاني التجاري ، لشرب الشاي ، وأحضروا سباك لتوزيع أوراق الامتحانات والمراقبة على الطلاب.

وقال الطالب عبر حسابه : سلام عليكم أرجو من السادة مسؤولي الإدارة التعليمية بطما اتخاذ اللازم .. دي لجنة امتحانات في مدرسة التجارة أنا طالب في اللجنة المراقب عليه مش إستاذ في المدرسة ده راجل من برة المدرسة ده راجل صنايعي شغال سباك اسمه محمد.

 

تعليم سوهاج : استبعاد مدير مدرسة فنية ومسئول الأمن بها لعدم انتظام الامتحانات


أخبار التعليم اليوم
أخبار التعليم اليوم
تعليقات



    close