📁 آخر الأخبار

وزير التعليم : مسموح لطلاب الثانوية العامة إحضار مروحة باللجنة

وزير التعليم : مسموح لطلاب الثانوية العامة إحضار مروحة باللجنة

حجازي لأولياء أمور طلاب الثانوية العامة 2024 : هاتوا مراوح

علّق الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، على مطالب أولياء الأمور بشأن توفير مراوح داخل لجان الثانوية العامة 2024 ، لتخفيف درجات حرارة الطقس أثناء سير الامتحانات قائلًا : " نحاول زيادة عدد المراوح في اللجان بقدر الإمكان ".

وقال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني في مداخلة له ببرنامج dmc : " سنحاول زيادة عدد المراوح في اللجان بقدر الامكان ، لكن نطالب مجالس الآباء والأمناء بالمشاركة معنا ".

وأضاف الوزير : “ لو في طالب عايز يجيب مروحة في لجنته ينسق مع مدير الإدارة يجيبها ”.

وكان وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، شدد على اهتمام الوزارة بامتحانات الثانوية العامة 2024 ، مؤكدًا أن الاختبارات ستكون منضبطة وتأتى مطابقة للمواصفات الامتحانية للعام الماضى ، وخالية من التعقيد والألغاز.

وأكد الدكتور رضا حجازي ، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن المراجعات التى تقدمها الوزارة للطلاب الخاصة بالمراجعة النهائية قبل الامتحانات عليها اقبال غير عادي من الطلاب على هذه المجموعات، موضحا أن دورهم كوزارة التخفيف على كاهل الاسرة وتحقيق الاستفادة للطلاب.

وأتاحت وزارة التربية والتعليم ، البيانات الخاصة بطلاب الشهادة الثانوية العامة ( رقم الجلوس- اللجنة التي سيؤدي بها الامتحان - المواد الدراسية التي سيؤدي بها الطالب الامتحان ) ، يوم الثلاثاء المقبل الموافق ٢٨ مايو ٢٠٢٤ ، وذلك في إطار استعدادات الوزارة لامتحانات شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤ ، والتى من المقرر أن تبدأ يوم 10 يونيو المقبل.

وأشارت الوزارة إلى أنه سيتم تسليم بطاقات أرقام الجلوس للمديريات التعليمية اليوم الاثنين الموافق 27 مايو 2024 تمهيدًا لتسليمها للطلاب من خلال المدارس يوم الثلاثاء الموافق 28 مايو 2024.


أخبار التعليم اليوم
أخبار التعليم اليوم
تعليقات



    close