📁 آخر الأخبار

وزير التعليم : تسليم ورق البابل شيت قبل بدء الامتحان بـ 10 دقائق لكتابة البيانات

وزير التعليم : تسليم ورق البابل شيت قبل بدء الامتحان بـ 10 دقائق لكتابة البيانات

حجازي لطلاب الثانوية العامة 2024 : تعالوا بدري 10 دقائق قبل الامتحان

حذر الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني من التورط في الغش أو نشر أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024 على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دي أم سي" ، إلى أن أي طالب يتورط في تسريب أسئلة الامتحانات يتم ضبطه خلال 5 دقائق فقط.

وأوضح أن قانون الغش يقضي بالحرمان من الامتحان وقد تصل العقوبة لحد الحبس ، مؤكدا أنهم لا يحرموا الطالب من الامتحان ولكن تحرر ضده الاجراءات في القضية.

وتابع : " الطالب اللي بيتورط في هذه العمليات من الغش بتتعمل له قضية واحنا بنسيبه يكمل الامتحان لكن معمول له قضية وبسيبه يكمل الامتحان والقضية تحكم عليه في النهاية.

وقرر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، الاستجابة لمطالب السماح للطلاب بدخول لجان الثانوية العامة “ بدري 10 دقائق ” لإتاحة الفرصة للطلاب لملء بياناتهم على البابل شيت ، وإنهاء إجراءات توقيع الملاحظين قبل بدء زمن الامتحان لضمان عدم اضاعة وقت الطالب”.

وقال وزير التربية والتعليم ، موجها حديثه لطلاب الثانوية العامة ، " احضروا مبكرًا إلى اللجان “وبلاش تقعدوا برة وتيجو الساعة 9 .. تعالى بدري عشان ادخلك اللجنة بدري 10 دقايق تملا بياناتك لكن هسلمك ورقة اسئلة الامتحان في المعاد الساعة 9 ”.


أخبار التعليم اليوم
أخبار التعليم اليوم
تعليقات



    close