📁 آخر الأخبار

وزير التعليم لأولياء أمور طلاب الثانوية العامة : ادعوا لأبنائكم من البيت مش لازم الوقوف أمام المدارس

وزير التعليم لأولياء أمور طلاب الثانوية العامة : ادعوا لأبنائكم من البيت مش لازم الوقوف أمام المدارس

وزير التعليم لأولياء أمور طلاب الثانوية : ادعو لأبنائكم من البيت .. مش لازم تكونوا جنب اللجنة

كشف الدكتور رضا حجازي ، وزير التربية والتعليم ، عن أداء 750 ألف طالب وطالبة لامتحانات الثانوية العامة هذا العام ، وأكد خلال تصريحات لبرنامج « كل يوم » مع الإعلامي خالد أبو بكر ، المذاع عبر شاشة « ON E » مساء الخميس ، حرص الوزارة الكامل على توفير كافة سبل الراحة للطلاب أثناء أداء الامتحانات.

كما وجه نصائح هامة لأولياء الأمور ، مطالبًا إياهم بتوفير الجو المناسب لأبنائهم للمذاكرة والاستعداد للامتحانات ، مشددًا على ضرورة انضباط سلوكيات التلاميذ داخل لجان الامتحانات.

وناشد « حجازي » أولياء الأمور بعدم التواجد بالقرب من لجان الامتحانات ، قائلا : « بلاش أولياء الأمور يكونوا قريبين من اللجان .. ادعوا لهم وأنتم في البيت ، مش لازم تكونوا جنب اللجنة ».

ودعا الطلاب إلى الاطلاع على امتحانات العام الماضي لمعرفة عدد الأسئلة والوقت المخصص لكل سؤال ، معقبًا : « امتحان العام الحالي مسحوب من بنك الأسئلة .. وبنفس مواصفات العام الماضي ».

وأعلن « حجازي » أنه سيتم منح الطلاب وقتًا إضافيًا قبل بدء اللجنة بحوالي 5 إلى 10 دقائق لتدوين البيانات على ورقة الامتحان ، مناشدًا الطلاب بالحصول على توقيع المراقب ؛ للتأكيد على صحة البيانات".

أخبار التعليم اليوم
أخبار التعليم اليوم
تعليقات



    close